نسائم الورد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك زائرنا الكريم فى منتدى نسائم الورد

ويسعدنى جدا ان تنضم الينا

تحياتى لك

أميرة الورد

فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فوائد الزوجة النكدية

مُساهمة من طرف marenaz في الأحد مارس 28, 2010 12:09 pm








من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها
فوائد فهو مخطئ


فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن
أهمها:




تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم
قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل




تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف
يكره صنف الحريم




تساعد
الزوج على صلة الرحم


لأنه على
طول هربان عند أمه




تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه
دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل




وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه
وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل


مما يجعله
إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


"وراء كل رجل عظيم
إمرأة"




marenaz

عدد المساهمات : 309
تاريخ التسجيل : 06/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فوائد الزوجة النكدية

مُساهمة من طرف حلم الأماسي في الأحد أكتوبر 17, 2010 4:14 pm

موضوع شيق
شكرا لك

حلم الأماسي

عدد المساهمات : 314
تاريخ التسجيل : 03/08/2010
العمر : 40

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى