نسائم الورد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك زائرنا الكريم فى منتدى نسائم الورد

ويسعدنى جدا ان تنضم الينا

تحياتى لك

أميرة الورد

نفير عام لنصرة الأقصى الحبيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نفير عام لنصرة الأقصى الحبيب

مُساهمة من طرف فاطمة الخليل في الأربعاء مارس 17, 2010 4:07 am

الثلاثاء المواقف ل 16/3/2010

بضع آيات من الذكر الحكيم
بسم الله الرحمن الرحيم
سبحان الله أسرى بعبده ليلاً من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى الذي باركنا حوله لنريه من آياتنا إنه هو السميع البصير * وقضينا إلى بني إسرائيل في الكتاب لتفسدن في الأرض مرتين ولتعلن علواً كبيرا * فإذا جاء وعد أولاها بعثنا عليكم عباداً لنا أولى بأس شديد فجاسوا خلال الديار وكان وعداً مفعولاً * ثم رددنا لكم الكرة عليهم وأمددناكم بأموال وبنين وجعلناكم أكثر نفيراً * إن أحسنتم لأنفسكم وإن أسأتم فلها فإذ جاء وعد الأخرة ليسوؤوا وجوهكم وليدخلوا المسجد كما دخلوه أول مرة وليتبروا ما علوا تتبيراً *
صدق الله العظيم
حنظلة من بلد المليار شهيد وشهيد
لبيك يا أقصى
لنجعل السادس عشر من آذار من كل عام يوماً عالمياً لنصرة الأقصى .
نفير عام .. أنصار الحق
أنصار الأقصى الحبيب من المحيط إلى المحيط
نقف اليوم وليس أمامنا غير طريق واحد ألا وهو النصر شعوباً وحكومات .. أفراداً وجماعات , الكل اليوم مدعو كي يقف وقفة عز .. وقفة لن نستعيرها من أي أمة كانت , لكنها جذوة في داخل كل منا يجب أن تنتفض وتعود للحياة بعد ستين عاماً من الخيبات , ومن اليأس الذي زرعوه فينا , علينا أن نقف هذه الوقفة إذ لم يعد ثمة وقت لغير الفعل .. والفعل الحقيقي فقط .
فيا أمة بني يعرب ألازلتم باللسان العربي المبين تنطقون ,
و القرآن بين أيدينا يدعونا كل يوم للجهاد ؟!
فإلى أمة المليار شهيد وشهيد الأقصى يصرخ : ومعتصماه أفليس منكم من مجيب ؟؟؟!!!
على صعيد الحكومات العربية والذين سيجتمعون بعد وقت في القمة العربية عليهم في أسرع وقت أن يتخذوا المواقف التالية وإلا ضاعت قبلتنا إلى مئات السنين .
على الحكومات التي لديها مصالح مع العدو الصهيوني وسفارات أن تغلق السفارات وأن تقاطع كل ما ينتج الصهاينة من بضائع , وعلى من لديه علاقات من الأمريكان أن يستخدم سلاح النفط الذي كان لعنة على أمتنا منذ أكثر من ثلاثين عاماً , وأن تعيد حكومات الخليج أرصدتها التي في البنوك الأمريكية والتي تصب في خزانة الصهاينة بعد وقت .
حتى إن قيل لنا أن البلدان العربية لا تملك ما تقاوم به واجهناهم بالحجة الدامغة فإن كنتم لا تملكون خيار أن تحملوا السلاح لتقاتلوا به أعداءكم , فلا أقل من أن تقاطعوا بضائع الصهاينة وأسياد الصهاينة , وأن توقفوا مد إسرائيل بالغاز المصري أو القطري أو حدث ولا حرج , في أمة تآكلت أقدارها كما ثرواتها منذ وقت بعيد , علينا أن نقف وقفة عز على الصعد كافة .
وأنت أيها العربي والمسلم في كل مكان من لاهور إلى أفريقيا إلى جنوب آسيا إلى كل مكان ترتفع فيه صيحات
الله أكبر فوق المنابر أنتم موعون اليوم قبل الغد لهذه الوقفة .
وعلى صعيد الأفراد .. التيار الشعبي الهادر , والذي كان ينتظر أن يقدم الكثير والذي كان ولازال رهان الأمم كافة , فإن كان صهاينة اليوم استطاعوا بجهد كل يهود العالم أن يصنعوا ببغيهم أحلامهم الموهومة , أفلا نستطيع نحن بإرادة الحق فينا أن نصنع ما هو أقوى من هذا بكثير ؟؟؟!!!
أنت أختاه وأنت أخي كلنا مدعوون كي نحيّ صرخة الحق فينا , بعد أن دفنت في الصدور لستين عاماً من الخيبة .
أعطوني من المليار شهيد مليون فقط يقدمون كل ما لديهم لنصرة أقصانا , ولسوف نصنع المعجزات , ولسوف ترتفع تكبيرات الفتح بعد عشر سنوات من كلامي هذا .
اليوم يدعوكم حنظلة لتكونوا اللبنات الأولى على طريق الحرية .. أن تكون صوت الحق الهادر الذي لا يقهر , ولا بأس بأن نبدأ في خطى بسيطة لكنها خطى على طريق الحق الذي سيشرق من كل ضمير يقظ وحي .
فهل أنت معي أيها الأخ المسلم والعربي .. هل أنت معي في خطوتي الأولى على طريق الحق ؟؟؟!!! نحتاج لفعل حقيقي .. نحتاج لأن نناصر أقصانا بكل ما نستطيع وبما نملكه من وسائل وقدرات , فالجهاد الحقيقي قادم وكل ما علينا هو أن نضع اللبنة الأولى , وحجر الأساس لحلم الفتح الجديد , ولسوف يولد المعراج فينا , فأين أنتم يا أمة محمد من المحيط إلى المحيط ؟؟؟!!!
فإلى كل من يجد نفسه صوت الحق الرافض لكل هذا البغي ندعوه أن يكون معنا في حلم التحرير وإن شاء الله ندخل أقصانا بعد عشر سنوات من هذا الوقت ونكبر تكبيراً , وكان وعد الله مفعولاً .
وهذا هو العنوان للبنات الحق التي ستعبد طريق الحق والحرية والفتح المبين .
وأحسب أن الأقصى لن يكون حكراً على أمة أو دين أو مذهب معين , لكنه سيكون قبلتنا جميعا مسلمون كنا أو مسيحيون عرباً أو من بلدان أخرى , فالأقصى اليوم يناديكم .. ينادي ضمائركم في كافة بلدان العالم قاطبة , فهل من مجيب ؟؟؟!!!

gadeer41@googlemail.com
أنصار الحق أنصار الأقصى الحبيب
في اليوم العالمي لنصرة الأقصى الأسير

كتائب الفتح المبين

فاطمة الخليل

عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 17/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نفير عام لنصرة الأقصى الحبيب

مُساهمة من طرف أميرة الورد في الخميس أبريل 01, 2010 1:19 pm


أميرة الورد

عدد المساهمات : 1183
تاريخ التسجيل : 15/08/2009
العمر : 36

http://reemmoon.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نفير عام لنصرة الأقصى الحبيب

مُساهمة من طرف ملك القلوب في الثلاثاء أبريل 06, 2010 6:29 pm


ملك القلوب

عدد المساهمات : 479
تاريخ التسجيل : 04/10/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى